recent
أخبار ساخنة

11 علامة تدل على حب الزوج لزوجته



 



هل يحبني...أكيد، لحظة واحدة انه لا يحبني...الخ دماغك يستمر في طرح هذا السؤال ولا يريد أن يهدئ عن التفكير، 


من الطبيعي أنتي كزوجة وأنثى بالدرجة الأولى أن تتأكدي من حب زوجك لكي وخصوصا في ظل مشاغل ومشاكل الحياة الزوجية التي مررتم بها.


لذا كتبت لكي هذا المقال خصيصا، من أجل أن تحصلي على إجابة مقنعة لتساؤلك، أنا امرأة وأفهم جيدا طبيعتك لن تهنئي أبدا إلى أن تعرفي الإجابة التي تشفي غليلك.


النقطة المهمة هي أن الحب شعور، من المحتل أن زوجك يكرر على مسمعك أنه يحبك لكنه لا يعني ذلك، والعكس صحيح قد لا يقولها أبدا لكن يكِّن مشاعرة جياشة ناحيتك.


إذن، كيف أعرف أن زوجي يحبني أم لا؟ 

سأطلعك الآن يا عزيزتي على علامات إذا أبداها لك فكوني على يقين أنه يحبك كثيرا. ليس من الضروري أن تكون كلها متوفر فيه لكن أغلبها يفي بالغرض.


علامات تدل على حب الزوج لزوجته:

نظراته اليك:



 نظرات الزوج العاشق لزوجته تختلف عن الزوج الخاوي المشاعر، نظرات الزوج المحب تأتي ممزوجة بين الإعجاب والحب والاحترام، كأن يقول لكي بعينيه " أنا لا أصدق أنني فزت بزوجة مثلك". لا يحتاج الرجل العاشق لزوجته أن يخفي هذه الحقيقة، وأنت لطالما سمعتي أن الحب لا يحتاج إلى كلمات لكي يفهم.


العطاء:

 الزوج المحب لزوجته هو الذي يغمرها بالعطاء لا الأخذ منها، عندما يحبك زوجك يسعى دائما إلى أن يقدم لكي كل ما يملك، الأمر لا يقتصر على الأمور المادية كما تفكر بعض النساء، لا طبعا قد يحاول أن يكون أفضل نسخة من نفسه لكي يسعدك، قد يفعل أمور معنوية تجعلك سعيدة، ربما يعطيك من وقته على حساب مشاغله وعمله...الخ كلها أشكال للعطاء، حتى أن الحب فعل يتجلى منه أفعال أخرى أعظم منه.


تكونين من أولوياته: 

من علامات حب الزوج لزوجته أن يعاملها كأولية في حياته، تسألين كيف؟ الكل له انشغالات والتزامات سواءً كانت مهنية أو غيرها، لكن عندما يكون الزوج محبا لكي يجعلك في رأس قائمة أولوياته ويضرب التزاماته الأخرى عرض الحائط إن صحة التعبير، يخصص مجال لك حتى وان لم يكن يملك، لأنك تمثلين له أهم كائن في حياته. زوجته ليست خطة بديلة أو إضافية أنت مخلوق مميز بنسبة اليه. 


يحب أن ينغمس في حياتك: 

من علامات محبة الزوج أيضا هو رغبته في الانغماس الكلي في حياتك، يحب أن يتعرف على تفاصيل حياتك، يريد أن يحافظ على صورته الجيد وسيرته الحسنة في نظر والديك وعائلتك وكل الأطراف التي تقدريها أنتِ، ويحب أن يكون زوج وأخ وصديق لكي.


يحبك كما أنت:

 الزوج العاشق لزوجته يحب زوجته كما هي لا يطلب منها التغيير، حتى أنك تجدينه يلاحظ التفاصيل الصغيرة الموجودة عندك ويعجب بها، هو يرى ما لا يراه غيره مثلا: يلاحظ لطافتك في الحديث مع الأخرين، طريقة تفكيرك وتخطيطك بذكاء لشؤون البيت، يلاحظ سمات أنت ربما ترينها شيء عادي...الخ.


سعادتك من سعادته: 

من علامات الحب أيضا أن يكون فرح الزوجة من فرحه، وقد تكون سعادتك أهم من سعادته بكثير، إذا كان الزوج يقوم بأمور وهو متأكد حد اليقين أن زوجته تعيسة وتجعلها هذه الأمور حزينة فهو على الأغلب لا يكن لها الحب، الزوج الذي يحب أنثاه يتجنب فعل الأمور التي تجعها متضايقة وسيتعلم أمور ويصنع لها السعادة حتى لو كان ذلك على حساب سعادته هو.


يشتاق اليك: 

من دلائل حب الرجل لإمرته هو أن يفتقدها عندما تكون بعيدة، صراحة وأنا أكتب لكي هذا تذكرة أغنية مشهورة لوردة الجزائرية أكيد سمعتها تقول فيها " بتونس بيك وأنت معايا... بتونس بيك وبلاقي قربك دنيايا"، هذه من علامات الحب لأنه بقربك يملك الدنيا وما فيها بين يديه. عندما تكونين في بيت أهلك مثلا تجدينه يقوم بكل الأمور والأعذار التي توصله اليك. من طبيعة الزوج العاشق أنه يتوق إلى وجود زوجته قربه ويفتقدها عندما تكون بعيدة عن ناظريه.


يطلعك بآخر أخباره: 

عندما تلاحظين أن زوجك يخبر بكل مستجدات حياته فتأكدي أنه يحبك كثيرا، سيوافيك بكل التفاصيل حتى وإن كانت تافهة في نظرك. سيشعرك بأهمية رأيك في الموضوع.


معك في الظروف السيئة:

 الوقوع في الحب أمر بسيط عندما تكون كل الأمور على ما يرام والحياة وردية، لكن ماذا سيحصل لو حدث عكس ذلك؟ هل سيظل معك إلى آخر لحظة؟ الزوج الذي يحب زوجته موجود معها ومن أجلها حتى لو تفاقمت الأوضاع، لن يكون هناك أفضل من هذه الفرصة ليثبت حبه لكي. لا يوجد شيء أكثر أهمية من راحتك.


زوجك لا يستسلم:

 من علامات عشق الزوج أنه يبذل كل جهده من أجل بناء علاقة زوجية سعيدة، سعيه الدائم على عدم هدم الميثاق الغليظ الذي يجمعكما طول العمر، عندما يحب الرجل لا يتوقف عن الكفاح، إذا أخبرك زوجك أنه لن يحاول أو أن الأمر صعبة عليه أو قالها لكي بصريح العبارة أنه لا يرى بأن هذه العلاقة ستستمر كثيرا وأنكما لا تتناسبان فهو لم يحبك من الأساس، ربما كانت فترة إعجاب وانقضت.


الشعور بالأمان والطمأنينة:

 من علامات محبة الزوج لشريكة حياته هو شعوره بالأمان وطمأنينة معك، لا يشعر بالقلق عندما يكون بجانبك وهذا شعور تحسين به أنت كزوجة ويحسون به أيضا من يرى علاقتكما. 


كانت هذه أهم علامات محبة الزوج لزوجته، طبعا يوجد غيرها الكثير، ربما الرجل لا يظهر لك مشاعره لكن مع ذلك يحبه، أما إذا كان يفعل هذه الأمور زيادة عن اللزوم فهنا سيخرج عن إطار الحب ويدخل في المرض والهوس وحب التملك. ما عليَّ الآن إلا أن أتمنى لك حياة زوجية سعيدة مليئة بالحب والاحترام.









































google-playkhamsatmostaqltradent