recent
أخبار ساخنة

10 علامات تكشف حب الزوجة لزوجها




زوجة واقعة في حب زوجها تخبئ العديد من الأسرار، والأمر يعود لك كزوج أن تفك شفراتها.
تعد النساء بالنسبة للرجال مخلوقات يصعب فهمها، وكينونتها معقدة قليلا لا يعرف الرجل إن كانت هذه المرأة واقعة في حبه أم أنها تنفره وتكره وجوده أصلا، المرأة مخلوق بارع جدا في التلاعب وإخفاء مشاعرها.

كيف تعرف أن الزوجة تحب زوجها؟

يمثل الحب عائق كبير للجميع، حتى بالنسبة لأولئك الأزواج الذين عاشوا مع بعض فترة طويلة من الزمن. وتجد الأزواج يتساءلون ما إذا كانت زوجاتهم يحبونهم.
كل إنسان يظهر حبه بطريقته الخاصة، وهذا راجع لعدة عوامل كالعمر والجنس وبالتالي تتباين الاستجابات العاطفية والنفسية للحب. اليك علامات تكشف المرأة إذا كانت تحب أم لا.

علامات تدل على حب الزوجة لزوجها:

الخجل:

المرأة حتى لو عاشت مع زوجها آلاف السنين تشعر بالخجل عندما تكون مع من تحب، والزوجات الأكثر حساسية بحكم طبيعتهم يتعاملن مع إحساس الخجل بأشكال مختلفة، يلجأن إلى الصمت عندما يتحدثن مع أزواجهن ويتحاشين النظرة مباشرة حتى أنهن يتحدثن بشكل أكثر صرامة. إذا تصرفت زوجتك لهذه الطريقة فهي أكيد تحبك، هذا السلوك ينطبق على كل النساء حتى المرأة التي تتمتع بالشخصية القوية.


تشتري لك الهدايا بدون سبب:


نحن نعلم أن تقديم الهدايا من العلامات التي تدل على الحب والتقدير، الزوجة عندما تكون تحب زوجها تعطيه الهدايا بدون وجود مناسبات أو سبب واحد يستدعي ذلك. كما أن هذا الطبع ليس من سجيتها، فهي تقدم الهدايا لأقاربها فقط في أعياد ميلادهم أو شيء من هذا القبيل. الزوجة العاشقة لزوجها لا تدخر أي جهد أو وقت في سبيل سعادة زوجها. كما أنها لن تعطيك أي هدية جاءت في طريقها بل تحرص على شراء الأشياء التي تحبها والتي تحتاج حقا إليها وهي متأكدة تماما أنها ستعجبك لأن درست الأمر مرارا وتكرارا قبل إعطائك إياها. أما لحظة فتحك الهدية ستكون بالنسبة اليها همها الوحيد، عندما تحصل على هدية من زوجتك تستطيع أن تعتبرها علامة حب صادقة ناحيتك
.

تصبح طفلة:

عندما تلاحظ أن زوجتك أصبحت تتصرف مثل الأطفال وأنت بقربها فاعلم أنها تحبك، نعم يا صديقي هكذا هي المرأة عندما تكون في حالة حب، يُظهر شعور الحب سمات غريبة جدا في شخصية المرأة، لهذا السبب تراها تتصرف خلاف طبيعتها عندما تكون معها. الزوجة غايتها ليست جذب انتباهك اليها لا بل هي تفقد سيطرة على نفسها وأفعالها لذا تراها متوتر ومتحمسة وتتكلم بصوت مرتفع نوعا ما.

مهتمة بكل شيء يخصك:

الزوجة التي تحب زوجها تسأله الكثير من الأسئلة، هي تريد أن تعرف كل شيء عن زوجها، لذا تجدها تسعى لمعرفة ما تحب ومالا تطيق والذي يثير اهتمامك والذي يحزنك ...المزيد والمزيد. تطرح أيضا التساؤلات من أجل أن ترى إذا كانت هي ضمن خططك المستقبلية، هل تهتم حقا لأمرك

هي من تبدأ الحوار:

النساء عادة لا يريدون أن يكون هن السابقين في بدأ المحادثات، هذا شيء معروف في طبيعة المرأة، لذا عندما تخالف القواعد فتيقن عند فعلها معك ذلك فهي تهتم كثيرا لأمرك، كما أنها تستمتع بذلك. وما لا تعرفه أنت كرجل أن المرأة ما إن أقدمت على فعل ذلك فتأكد أنها لملمت كل الشجاعة التي عندها لفعلها. المرأة عندما تكون غارقة في حب زوجها لا تتظاهر أبدا فهي كلها أذان صاغية لما تقوله لها لأنها لا تريد أن تفوت ولا معلومة تخصك.
<><>

المبالغة في ردات فعلها:

صنع الدراما من أتفه الأسباب هي من قدرات الخارقة التي تمتلكها المرأة العاشقة، يمكن أن تشاجرك لأسباب أنت لا تضعها في دماغك ولم تفكر فيها. لذا انتبه فهي علامة تعكس حبها الشديد لك وليس خلق أسباب للشجار أو الانفصال كما تفسرها أنت.

تقدِّر ما تفعل:

أيًا كان مجال اهتمامك هي تقدره وتبدي اهتماما لما تفعله حتى وان كانت لا تفقه فيه شيئا مثلا حبك لكرة القدم، السباحة، الصيد، السباق...الخ إذا لاحظت أنها تستمع اليك في مثل هذه الأشياء التي في العادة النساء الأخريات التي صادفتهن في حياتك لا يهتمن بها فاعلم أنها تحبك.

تحاول إرضاءك:

المرأة التي تحب زوجها تحاول أن تقنعه بكافة السبل، ستلاحظ أنها تبذل جهد في ارتداء الملابس التي تثير اعجابك، المرأة التي لا تحب بعلها لا تسعى إلى جذبه إطلاقا بل بالعكس تفعل كل ما بوسعها ليبتعد عنها. كما أن الزوجة المحبة تجدها تتباهى بالإيجابيات التي عندها وتعرف هي ذلك حق المعرفة أن لديها شيء يميزها عن الأخريات ولذلك تستغله.

تكون سعيدة معك:

من العلامات أيضا التي تكشف حب المرأة لزوجها هي سعادتها، المرأة تفضحها ضحكتها تجدها كثيرة الضحك وهي بجانبك وعيناها تبرقان، هذه الزوجة تقدر الوقت التي تكون أنت بجانبها لا تريد أن يمر هذا الوقت وتتركها، لهذا السعادة التي ترتسم على قسمات وجهها هي دليل على مشاعرها التي تخفيها.

الغيرة:

الزوجة العاشقة تكون غيورة على زوجها لأنها تعتبرك من الأمور التي تخصها ولا تريد أن تشاركك مع الآخرين.
لذلك تراها تتصرف بصرامة مثل تجسسها عليك في مواقع التواصل الاجتماعي، تفتش في هاتفك وجيوبك...الخ،
المرأة تخاف عليك لا منك، أعلم أنها ليست علامة جيدة ومع ذلك تبقى علامة من علامات محبة المرأة لزوجها.





author-img
رفوف المعرفة

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent