افضل انواع الرونج روفر الأكثر مبيعا في دول الخليج

رفوف المعرفة
الصفحة الرئيسية

افضل انواع الرونج روفر الأكثر مبيعا في دول الخليج 




افضل انواع الرونج روفر الأكثر مبيعا في دول الخليج سوف نتعرف عليها في هذه السطور، هناك الكثير من السيارات التي تطرح سنوياً في دول الخليج ولكن الرنج روفر من أفضل السيارات التي يتنافس الخليجيين في شرائها لأنها من الفئات العالية والتي يتوفر لها مراكز صيانة بسهولة في أماكن كثيرة.

افضل انواع الرونج روفر الأكثر مبيعا في دول الخليج

هناك أنواع عديدة من السيارات الرنج روفر التي يمكن أن تختار من بينهم في السوق الخليجي وسنعرض عليك الآن قائمة بأفضل تلك السيارات التي تتوفر في السوق الخليجي الآن.

  • لاند روفر رنج روفر إيفوك 2021 والتي يبدأ سعرها من فوق 220 ألف ريال سعودي.

  • لاند روفر ديسكفري 2021 وهو يبدأ من سعر أعلى من 380 ألف ريال سعودي.

  • لاند روفر رنج روفر 2021 تلك السيارة باهظة الثمن لكنها في الحقيقة تستحق ذلك الثمن حيث أن سعرها يبدأ من 499 ألف ريال سعودي.

  • لاند روفر ديفندر 2021 هذه السيارة تقع في فئة السيارات التي تبدأ أسعارها من 290 ألف ريال سعودي.

  • لاند روفر ديسكفري سبورت 2021 يبدأ سعر تلك السيارة من 273 ألف ريال سعودي فيما أعلى من ذلك.

  • لاند روفر رنج روفر سبورت 2021 هي من السيارات عالية السعر حيث يبدأ سعرها من أعلى من 462 ألف ريال سعودي.

والآن بعد التعرف على افضل انواع الرونج روفر الأكثر مبيعا في دول الخليج يمكنك التعرف على مميزات كل سيارة من تلك السيارات على حدى حتى تتمكن من اختيار السيارة الأنسب بالنسبة لك.

لاند روفر رنج روفر إيفوك 2021

يتنافس ذلك النوع من السيارات مع السيارات من نفس الفئة من البي إم دبليو حيث أنها من السيارات المرتفعة والتي تأتي بسعر يبدأ من 220 ألف ريال سعودي في الدول الخليجية وذلك عن عام 2021.

السيارة تأتي بمصابيح أمامية وخلفية مناسبة للضباب وبالطبع بها خاصية القفل الكهربائي والفرامل المانعة للانزلاق بجانب فتحة aux.

كل ذلك جعل من تلك السيارة من أهم وأفضل السيارات التي تباع في الخليج على أنها من السيارات التي تتحمل السير في المنحدرات الوعرة والطبيعة الجبلية التي تتميز بها دول الخليج، كما أن سعرها مناسب للغاية مع الإمكانيات التي توفرها لك السيارة وهو سعر تنافسي للغاية مع غيرها من المنافسين في نفس الفئة.

لاند روفر ديسكفري 2021

أكثر ما يميز سيارة لاند روفر ديسكفري التي طرحت عن عام 2021 هو أن المحرك قوي للغاية ولا يمكن أن يوقفه أي عامل من عوامل الطبيعة حتى الطبيعة الصخرية.

وكانت تلك السيارة هي طفرة في عالم السيارات وخاصةً التي طرحت من جانب لاند روفر لذا تعد لاند روفر ديسكفري 2021 من افضل انواع الرونج روفر الأكثر مبيعا في دول الخليج.

كما أن من أهم الكماليات التي تأتي مع السيارة هي توفر الشاشة العملاقة التي تعرض المعلومات من خلالها، أما عن المحرك فهو يتميز بقوة الدفع الخلفي التي تمكنه من السير بسرعة فائقة في الأماكن الأكثر خطورة.

يمكن للسيارة أن تتصل بنظام الاتصال اللاسلكي مع الانترنت وكذلك مع الهواتف الذكية وهذه الكماليات أصبحت من الأمور الهامة التي يبحث عنها المستخدمون في سياراتهم الحديثة الآن وهو ما يجعل سعر السيارة يرتفع أكثر.

لاند روفر رنج روفر 2021

سيارة لاند روفر رنج روفر 2021 والتي تنافس مثيلتها من الفئة من شركة مرسيدس تلك السيارة البريطانية في الأصل والصناعة، يمكن لتلك السيارة أن تتوفر بمحركين أحدهما يعمل بقوة 3 لتر.

ذلك المحرك القوي الذي يمكنك بكبسة زر واحدة أن تحول نظام السيارة لنظام الدفع الرباعي والذي يعطيك قوة أكبر في السير ويساعد على تحمل السيارة والمحرك في الأماكن الوعرة.

كما أن الزجاج الأمامي للسيارة عازل قوي للصوت وكذلك للحرارة بجانب الكماليات الأخرى التي أصبحت تتواجد في كثير من السيارات المطروحة في الآونة الأخيرة.

499 ألف ريال سعودي هو السعر المبدئي الذي تبدأ منه تلك الفئة من السيارات في دول الخليج.

لاند روفر ديفندر 2021

طرحت السيارة لاند روفر ديفندر عن عام 2021 بإمكانيات جديدة وقوية حيث راعت الشركة البريطانية أن تطرح السيارة بثمانية نسخ تحتوي على ثلاثة أطرزة من المحركات القوية.

حيث أن هناك محرك يسع حوالي لترين وأخر ثلاث لترات والأخير هو بخمس لترات، أما عن الغطاء الموجود بالسيارة فهو غطاء عازل للصوت والحرارة يغطي السيارة بالكامل حتى تتمكن من الراحة في سيارتك تجعلك تمتع بكل الوقت الذي تقود فيها سيارتك.

كما أن السيارة تتمتع إنذار لمنع السرقات وكماليات أخرى حديثة جعلت أعلى فئة من فئات تلك السيارة تصل حتى 666 ألف ريال سعودي.

لاند روفر ديسكفري سبورت 2021

يمكنك أن تعتبر تلك السيارة هي افضل انواع الرونج روفر الأكثر مبيعا في دول الخليج، حيث أن تلك السيارة لم تتواجد سوى بنسخة واحدة فقط ولكنها نسخة عالمية حيث تتنافس مع عدد من السيارات العالمية التي يفضلها العالم.

تتنافس السيارة لاند روفر ديسكفري سبورت 2021 مع السيارات المتاحة من نفس الفئة في البي إم دابليو وكذلك مع المرسيدس، كما أن النشأة البريطانية للسيارة جعلتها واحدة من أكثر السيارات التي يثق العالم في اسمها.

تتمتع السيارة بقوة كبيرة في المحرك مع الغطاء العازل للحرارة والصوت بجانب زر الكبس الذي يجعل السيارة تسير بقوة الدفع الرباعي، أما عن الكماليات الأخرى التي يبحث عنها المشترين في السيارات الحديثة ستجد كل ماتبحث عنه في تلك الفئة من السيارات.

لاند روفر رنج روفر سبورت 2021

تلك السيارة من السيارات عالية السعر والفئات التي يمكنك أن تبحث عنها في الأسواق حيث أنها تعتمد على الاسم الأهم والأعلى في سوق السيارات البريطانية والتي تتوفر في الدول الخليجية حيث يمكن لتلك السيارة أن تكون من السيارات التي تعتمد عليها في الأماكن الوعرة والخطرة في الطرق الخليجية.

تباع تلك الفئة من السيارات بنسب مرتفعة للغاية في كثير من الدول الخليجية مما جعل لها اسم عالي وكبير في تلك الأسواق.

عيوب سيارات لاند روفر المطروحة في عام 2021

أما عن العيوب العامة التي اشتهرت بها فئة لاند روفر في الأسواق الخليجية لعام 2021، هناك بعض العيوب التي أجمع عليها كثير من المستخدمين ومن أهم تلك العيوب هي العيوب التالية:

  • عاب كثير من المستخدمين على أسعار السيارات المطروحة حيث أنهم شعروا أن هناك مغالاة كبيرة في السعر مقارنةً بمثيلاتها من السيارات الأخرى.

  • كما أن مراكز الصيانة المتوفرة لتلك الفئة من السيارات ليست منتشرة بشكل كبير في الدول الخليجية بجانب أنها إذا وجدت ستجد قطع الغيار متوفرة بأسعار عالية.

  • كما أن ناقل الحركة الموجود في أغلب تلك السيارات لا يتحرك بشكل سلس وسهل يمكنك من الحركة والنقل في السيارة بسهولة.

السيارات تلك لا يتوفر بها العديد من العيوب ولكن تلك العيوب الموجود بالسيارات جعلت المستخدمين يطالبون الشركات من التنزيل في أسعار السيارات مقارنةً مع السيارات الأخرى التي تتوفر بنفس الإمكانيات.



google-playkhamsatmostaqltradent